فانتازيا للإنتاج الفني وأكاديمية مستقبل مصر الدولية يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

فانتازيا للإنتاج الفني وأكاديمية مستقبل مصر الدولية يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

كتب/ محمد سليمان السمالوسي

وقعت مؤخرا شركة فانتازيا للإنتاج الفني بروتوكول تعاون مشترك مع أكاديمية مستقبل مصر الدولية ، بهدف تبادل الخبرات التخصصية ذات الإهتمام المشترك.

وقامت الإعلامية أسماء الليثي بالتوقيع علي البروتوكول بالإنابة عن المنتج ناصر الظنحاني “مدير شركة فانتازيا للإنتاج الفني” ووقعت عن أكاديمية مستقبل مصر الدولية، الدكتورة صافيناز حبيب “مدير الأكاديمية”.

ويذكر أن توقيع البروتوكول شهد حضور الإعلامية ملك غالي.

جدير بالذكر أن البروتوكول ‘الاتفاقية’ نص علي عمل دورات تدريبية في عدة مجالات منها: التقديم الإذاعي والتليفزيوني
وفن التمثيل والإخراج والمونتاچ ، والصحافة والإعلام وفن الأتيكيت والإرشاد الأسري ، بجانب تنمية المهارات الذاتية والمهنية.

كما نصت أيضا على التزام كلا من الشركة والأكاديمية بمنح المتدرب شهادة معتمدة من وزارة الخارجية المصرية.

من جانبها ذكرت الدكتورة صافيناز حبيب “مديرة الأكاديمية” إن الهدف من الإتفاقية ‘البروتوكول’ هو تمكين الطلبة الشباب في المجالات الإعلامية المتنوعة، وذلك من خلال تزويدهم بالمهارات والخبرات اللازمة لتسهيل وتسيير دخولهم إلى القطاع الإعلامي، والعمل فيه وقيادته في المستقبل.

وأكد المنتج ناصر الظنحاني “مدير شركة فانتازيا للإنتاج الفني” إن دور الإعلام يتعاظم في المرحلة التي نعيشها والمرحلة المقبلة، معربا عن سعادته الكبيرة بتوقيع هذا البرتوكول التدريبي لأنه يتيح الفرصة لتدريب طلبة الأكاديمية بشكل عملي داخل الصرح الإعلامي العظيم الذي نفخر به وهي مدينة الإنتاج الإعلامي ، مما يضيف خبرات إعلامية جديدة لم تتحقق لهم من قبل، في ظل القدرات البشرية والإمكانيات التكنولوچية الهائلة التي تملكها مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأشار ” الظنحاني” إلى أن هذه الاتفاقية تؤكد حرص الشركة المستمر على إطلاق المبادرات الاستراتيچية، والتعاون مع مختلف الأطراف المعنية، بما ينسجم مع توجهاتها وفى إطار مسؤوليتها المجتمعية تجاه فئة الشباب لتعزيز مسيرتها نحو الريادة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله