مها العطار تتقدم ببلاغ جديد ضد سرقات سها عيد

مها العطار تتقدم ببلاغ جديد ضد سرقات سها عيد

كتب – علي الحامدي
بعد التقدم للنائب العام ببلاغ ضد المدعية سها عيد ضد تذوير شهاداتها بحصولها على الدكتوراة ، وتقديم المعلومات المغلوطة فى مجال علم الطاقة للناس ، قامت الدكتورة مها العطار بتقديم بلاغ جديد بخصوص حقوق الملكية الفكرية لمجموعة المقالات والكتب والأحاديث التليفزيونية التى تقوم المدعية #سها_عيد بسرقتها بشكل متتالى بعد تحريف العنوان من أعمال الدكتورة مها العطار .
حيث دأبت المدعية #سها_عيد على سرقة أعمال دكتورة مها العطار ونشرها بإسمها لتلقى الشهرة المزيفة من مقالات تقوم بسرقتها ، مدعية حصولها على الدكتوراة وثلاث ماستر وغير ذلك من الألقاب المزيفة التى تدعيها لنفسها .. وتم تسجيل كل كل المقالات بتواريخ النشر وعرضها على النيابة التى أمرت بالتحفظ على المقالات قبل أن تقوم المدعية بحذفها كعادتها لإثبات حق الملكية الفكرية .
وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية فى وقف ظهورها إعلاميآ .. حيث حذفت بعض المواقع المحترمة مقالاتها بعد التأكد من سرقتها .. ومازال العمل على عدم نشرها فى مواقع أخرى ، وعدم الظهور فى القنوات التليفزيونية نظرآ لخطورة الموضوع على الرأى العام فى مصر والدول العربية .
وتم طلب التسريع فى إجراءات التقاضى القانونية حيث مازالت قضية تذوير شهادات الدكتوراة منظورة فى المحاكم المصرية بعد التحايل من المدعية بغلقها .. حيث أمر النائب العام بفتحها مرة أخرى وإجراء تحقيق موسع يشمل كل الأطراف .
وتحذر الدكتورة مها العطار المواقع الإخبارية والإجتماعية والأفراد من سرقة معلوماتها فى مجال علم الطاقة ، حيث يشمل التحذير الإبلاغ بحقوق الملكية الفكرية الخاص بها .. وسوف يتم مقاضاة من تسول له نفسة بالسرقة سواء من صفحتها الشخصية أو من كتبها المنشورة أو لقائتها التليفزيونية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله