وفاة شخص وإصابة 6 آخرين فى فى حادثين منفصلين بطريق ” سوهاج ـ البحر الأحمر “

تصادم تيروسكل وموتوسيكل بكفر الشيخ - صورة أرشيفية

كتب ـ محمد مهدى
لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادثي سير منفصلين على طريق «سوهاج- البحر الأحمر» بدائرة مركز أخميم بمحافظة سوهاج الخميس، وتم رفع آثار الحادثين، وإعادة تسيير حركة المرور، ونقل جثة المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

وكان مدير أمن المحافظة اللواء مصطفى مقبل، تلقى إخطارين بالحادثين، وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول انقلبت سيارة ملاكي قيادة ناجح أحمد عبدالحق 47 عاما، أثناء سيرها على الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها بعد أن اصطدمت به من الخلف سيارة نقل ولاذت بالفرار، وأسفر الحادث عن مصرع أحد مستقلي السيارة وهو أيمن على عبدالوهاب22 عاما – عامل، وإصابة قائد السيارة وشخصين آخرين من مستقلي السيارة بجروح وكسور متفرقة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أخميم المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

وفي الحادث الثاني انقلبت سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية قيادة روماني عرموس موسى 29 عاما، أثناء سيرها بالكيلو 60 من الطريق نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد قائدها بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن، مما أسفر عن إصابة سيدة وطفليها من مستقلي السيارة بجروح قطعية وكدمات متفرقة وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، وتحرر بالحادثين المحضرين اللازمين وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي حادث آخر، لقي عامل مصرعه في مشاجرة نشبت مع آخر بسبب معاكسة فتاة بالخصوص. تم نقل الجثة إلى المستشفى وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله