محافظ الفيوم يستعرض مع بعض ممثلي وسائل الإعلام المختلفة المشكلات والحلول التي تواجه المواطنين

محافظ الفيوم يستعرض مع بعض ممثلي وسائل الإعلام المختلفة المشكلات والحلول التي تواجه المواطنين

 

كتب – محمود المهدي

عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اجتماعاً مع بعض ممثلي وسائل الإعلام المختلفة بالمحافظة لمناقشة المشكلات التي تهم المواطنين في كافة القطاعات وخاصة الخدمية منها مثل التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي.

واستمع محافظ الفيوم باهتمام كبير إلى آراء الصحفيين والإعلاميين ووجهة نظرهم في المشكلات التي يعاني منها المواطن الفيومي وآليات حلها لافتاً إلى أهمية وسائل الإعلام في مساعدة السلطة التنفيذية على النجاح ، معرباً عن ترحيبه بأي مبادرات جديدة قابلة للتطبيق.

وأشار سامي خلال اللقاء إلى أنه سيعمل في الفترة المقبلة على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والتصدي بحزم للبناء على الأراضي الزراعية بالإضافة إلى وجود خطة للتوسع في إنشاء المدارس ، فضلاً عن التعاون مع الجامعة في كافة المجالات موضحاً أن هناك تقييماً لأداء جميع المسئولين وفقاً لمعايير محددة أهمها القدرة على اتخاذ القرار وسرعة التنفيذ.

وأكد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم أنه سيتم توجيه الجزء الأكبر من الميزانية للمناطق الأكثر احتياجاً ، مشيراً إلى أنه سيعقد خلال الأسبوع الجاري لقاءً مع مسئولي المشروعات

وفي مجال الاستثمار ، أوضح محافظ الفيوم أنه سيتم تفعيل خدمة الشباك الواحد تيسيراً على المستثمرين ، لافتاً إلى أنه سيتم توجيه الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار في المحافظة مع طرح تسهيلات غير مسبوقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله