رمضان الخير بالقرية الفرعونية

رمضان الخير بالقرية الفرعونية

كتب – علي الحامدي

صرحت راندا الشيخ مديرة العلاقات العامة والإعلام بالقرية عن المجهود المبذول من فريق الاعمال الخيرية التابع لجمعية البردي الخيرية بالقرية وذلك في اطار الصحة من خلال بداية مبدئيه بعمل مسح شامل لجزيرة القرصايه من فيرس Cو B والاجسام المضادة لفيرس B من خلال التحاليل ومساعده حاملي فيرس c بالعلاج مجانا وتطعيم من لم يحمل فيرس B بالفاكسيد وذلك بالتعاون مع جمعيه اصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.
واضافت راندا الشيخ بأنه تم عمل محاضرة عن كيفية التغذية في شهر رمضان بالتعاون مع وزارة الصحة. والسلوكيات والعادات الغذائية الصحيحة والخاطئة في تناول الطعام والشراب.
اما الاطار التعليمي فتقوم القرية برعاية مدرستي احمد شوقي ومدرسة محمد كريم بالجيزة في كثير من الانشطة والاحتياجات من ضمنها اعطاء كورسات للغة الانجليزية للطلبة وسيتم تسليم المتفوقين شهادة تقدير كتكريم من دكتور عبدالسلام رجب رئيس مجلس ادارة القرية لتفوقهم.
ومن المقرر ان يتم تكريم 10 طلاب المتفوقين فالصف الخامس والسادس الابتدائي للمدرستين. وتكريم المدرسين الذين ساهموا في تفوق هؤلاء الطلبه تشجيعا من دكتور عبدالسلام للمدرسين للاهتمام بالعملية التعليمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله