عبدالباسط والشيحي والخولي يفتتحون كلية الصيدلة الجديدة بجامعه المنوفيه

عبدالباسط والشيحي والخولي يفتتحون كلية الصيدلة الجديدة بجامعه المنوفيه

 

كتبت شيماء محمد عبد الرحيم 

شارك الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية والدكتور أشرف الشحي وزير التعليم العالى والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية ، فى افتتاح كلية الصيدلة بشبين الكوم فى مستهل العام الدراسى الجديد، لتكون رائدة على المستوى المحلى والاقليمي فى جودة التعليم الصيدلي والبحث العلمى وخدمة المجتمع، وذلك بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس وبعض طلبة وطالبات الدفعة الأولى من الكلية.
حيث رحب الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بوزير التعليم العالي على أرض جامعة المنوفية، وقدم التهنئة لطلاب الجامعة بمناسبة بدء العام الداراسي الجديد، مؤكدا على أهمية هذه الزيارة بالتزامن مع احتفال الجامعة بإفتتاح كليات الطب البيطرى والصيدلة والتربية الرياضية، مشيرا الى أن هذا الانجاز جاء نتيجة لعمل دؤوب واخلاص وتعاون مثمر بين الجامعة والوزارة مطالبا الجميع بضرورة مواصلة العمل للرفع من شأن الجامعة ووضعها مصاف الجامعات الكبرى.
وقد أعرب الشيحي عن سعادته بالمشاركة فى افتتاح كليات الطب البيطري والصيدلة الجديدة بجامعة المنوفية، مؤكدا على أن منظومة التعليم العالى منظومة متكاملة، مشيدا بالاجواء الاحتفالية بين طلاب الجامعات الجديدة، وروح الامن والامان التى تسود الجامعات مع بداية العام الجديد .
ومن جانبه أكد الدكتور معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، على أن رسالة الجامعة هي تقديم برامج دراسية متطورة تضمن تخرج طلاب متميزين مهنيا وخلقيا، وقادرين على الارتقاء بمجال التعليم العالى والبحث العلمى .
كما قام المحافظ ووزير التعليم العالي ورئيس الجامعة بتفقد مبنى كلية الهندسة قسم الهندسة الكهربائية والمبنى الرئيسي ومبنى الجهد العالى وذلك بمرافقة عدد من أعضاء هيئة التدريس وعمداء الجامعات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله