زين العابدين محمد خليفة يطلب من المسؤولين أن يعيشوا مأساة الشعب

زين العابدين محمد خليفة يطلب من المسؤولين أن يعيشوا مأساة الشعب

كتب. محمد الحفناوى
طالب زين العابدين محمد خليفة المسؤولين فى الدولة من رئيس الوزراء والوزراء ورؤساء الشركات القابضة ورؤساء المؤسسات والأجهزة ورؤساء البنوك بأن يعيشوا الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد بأن يبتعدوا عن الإنفاق السفيه وغير الضرورى أن يستخدموا الشركة الوطنية مصر للطيران فى تنقلاتهم الخارجية وفى مقاعد الدرجة الاقتصادية وان يقللوا من عدد اعضاء الوفد المسافر معهم إلى أقصى درجة ممكنة وان يتخذوا من الرئيس السيسى قدوة لهم ويتنازلوا لصالح سد العجز فى الموازنة العامة للدولة عن نصف رواتبهم وبدلاتهم وقال زين خليفة أن الرئيس بح صوته وهو يطالب بالتبرع وبترشيد الإنفاق لكي تمر البلاد من الأزمة الاقتصادية الخانقة ولكن لا أحد من مسؤولي الدولة يتجاوب وكان الرئيس يؤذن فى مالطة كما يقول المثل وأكدت أنه سبق وأن طالبت من كبار الدولة في احدي القنوات بالتبرع بنصف ما يتقاضونه لصندوق تحيا مصر اقتداء بالرئيس ولكنهم عملوا أذن من طين وأخرى من عجين ودعا زين خليفة الأجهزة الرقابية بمكافحة الفساد المستشرى فى الوزرات والمؤسسات وطالب مصلحة الضرائب بمطاردة رجال المال المتهربين من سداد الضرائب المستحقة عليهم وأكد زين قدرتنا على التصدى للأزمة والنهوض بالبلاد وتنميتها شريطة أن يتكاتف الجميع بحيث يكون العمل المخلص الجاد هو عقيدة كل المصريين وشعارهم الصدق والخوف على الوطن مصرنا الحبيبة وزعيمها القائد الحكيم الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله ورعاه وسدد خطاة دائما على طريق الخير والسلام حفظ الله مصر وشعبها العظيم نسألكم خالص الدعاء لمصر بان يجنبها كل سؤ وشر بفضل الله ثم بفضل الشعب المعطاء ابناء مصر المخلصين…../المستشار اﻻعﻻمي زين العابدين محمد خليفة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله