بالصور “حب سوهاج” تحتفل فى اول عام لها و تصطف خلف الدولة وتقاطع النزول يوم 11/11

بالصور “حب سوهاج” تحتفل فى اول عام لها و تصطف خلف الدولة وتقاطع النزول يوم 11/11

سوهاج محمدخالدابوعميره
قاطع أعضاء قائمة في “حب سوهاج للمحليات” بالإجماع الدعوات التي يقودها قلة في المجتمع للتظاهر والنزول يوم 11 نوفمبر المقبل تحت مسمى “ثورة الجياع” بهدف تكدير السلم الأمن العام، جاء ذلك خلال الاحتفال الكبير الذي عقده أعضاء القائمة بمناسبة مرور عام على تأسيس القائمة في نوفمبر 2015.
وهنئ عامر ابوزيد المنسق العام للقائمة المئات من أعضاء القائمة بكافة مراكز المحافظة بهذه المناسبة السعيدة، داعياً إلى وحدة الصف والترابط والتماسك حتى لحظة إعلان النتائج وتحقيق الفوز، مشيراً إلى أن الأيام القادمة كلها تبشر بالخير نتيجة الاستقرار الذي تشهده البلاد عقب الإعلان عن استقرار سعر الصرف للجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، وانتهاء أزمة السيول والسكر، والروح الإيجابية المرتفعة التي يتمتع بها شباب مصر، عقب المكاسب التي حصلوا عليها من توصيات المؤتمر الوطني الأول للشباب بشرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ومن جانبه أشار عبد العزيز عطية مستشار وزير التربية والتعليم وعضو القائمة، إلى ضرورة تكثيف الخدمات المقدمة للمواطنين من جميع أعضاء القائمة على مستوى المحافظة عبر مراكزهم المتنوعة بالجهاز الإداري للدولة لافتاً إلى أن قائمة “حب سوهاج” هي الوحيدة التي تملك الجاهزية لخوض الانتخابات في أي وقت.
وأعربت الهام عبد الحميد منسق عام المرأة عن سعادتها البالغة بمرور عام على تأسيس القائمة، مناشدة جميع الحاضرات من العناصر النسائية بأهمية الاصطفاف خلف الدولة ودعم الجيش والشرطة وعدم الانسياق وراء الشائعات أو ترديدها.
وفي ذات السياق أشارت منسق عام المرأة إلى ضرورة بذل مزيد من الجهد لمواصلة مسيرة القائمة حتى نهايتها وتحقيق النصر الذي يرجوه كل الأعضاء.
وشدد روماني جيد ممثل الأقباط بالقائمة على أهمية التفاعل بشكل أكبر بين الأعضاء من حيث التكاتف والتلاحم لتقديم الخدمات التي يحتاجها المواطن البسيط في الصحة والتعليم والكهرباء والجامعة والبنوك وغيرها، موضحاً أن حجم التفاعل بين أعضاء القائمة على الفيسبوك لا يليق بكتيبة مثل “حب سوهاج” على حد تعبيره.
وذكر محمود الدكر منسق حي غرب بضرورة مشاركة أعضاء القائمة في فعاليات كثيرة على أرض الواقع مؤكداً أن مثل هذه الفعاليات يكون لها مردود وأثر إيجابي لدى المواطنين وبالأخص في الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن الحفل تخلله فقرات شعرية تصف قوة وانتشار قائمة في حب سوهاج، لاقت على استحسان وترحاب كبير من الحاضرين، من تأليف وإلقاء منتصر السيد فاضل، محمد ابو شوشة عضوين القائمة عن مجلس قروي نيدة مركز أخميم.

صورة ‏محمدخالد ابوعميره‏.
صورة ‏محمدخالد ابوعميره‏.
صورة ‏محمدخالد ابوعميره‏.
صورة ‏محمدخالد ابوعميره‏.
صورة ‏محمدخالد ابوعميره‏.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله