مدير أمن الفيوم يأمر بتشديد الحرسات والدوريات بجميع ميادين محافظة الفيوم لتأمين المنشأت.

مدير أمن الفيوم يأمر بتشديد الحرسات والدوريات بجميع ميادين محافظة الفيوم لتأمين المنشأت.

كتب – محمود المهدي

تشهد محافظة الفيوم إجراءت أمنية مشددة على مستوي عالي بجميع ميادين ومنافذ المحافظة ومراكزها وضواحيها يأتي ذلك بعد الدعوات المطالبة بالنزول غدًا الجمعة 11/11 بما تسمي بثورة الغلابة خوفأ من عمليات التخريب أو التعدي على الملكيات والمنشآت العامه والخاصة وإرهاب المواطنين.

وشدد اللواء قاسم حسين مدير امن الفيوم بضرورة التواجد في كل مكان داخل المحافظة ومراكزها لطمأنة أهالي ومواطني الفيوم والتواصل معهم وتشكيل غرفة طواريء بقيادة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين والتعامل معها بجدية لحظة بلحظة لعدم الشعور بالخوف والذعر .

وصرح مدير أمن الفيوم سنتعامل بكل قوة وحزم بالقانون مع كل من يحاول العبث او التخريب والتجاوزات بأي شكل من الأشكال في حق الوطن والمواطن.

وقال حسين أننا تعاملنا مع بعض من يريد الإرهاب والتحريض ضد الوطن وشعب الفيوم والنيل من مقدرات الشعب المصري وقتل محاولات التنمية والتربص بالوطن ، وتم القبض على اشخاص ومعهم كميات كبيرة من الأسلحة المختلفة والمتفجرات المعدة لإرهاب أهالي الفيوم وتخريب المنشآت العامة والخاصة ،وناشد المواطنين الشرفاء بالإبلاغ الفوري عن اي معلومات تساعد على الحفاظ على الأرواح والمؤسسات وعن أي تجاوزات من بعض المخربين .

 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله