استشهاد اثنين بالعياط نتيجة تصادم قطار بسيارة ترامكو “بقرية العطف”

استشهاد اثنين بالعياط نتيجة تصادم قطار بسيارة ترامكو “بقرية العطف”

كتب رضا فتحي بدير

شهدت مدينة العياط صباح امس، على مزلقان العطف بالعياط حادث مروع من سلاسل الاهمال المستمرة ونزيف الدماء التي سالت على اشرطة السكة الحديد وكأن مدينة العياط كتب عليها منطقة قطارات الموت.

انتقل علي الفور السيد العميد / عبد الحميد ابو الخير مأمور قسم شرطة مركز العياط
ومعه السيد رئيس مباحث العياط
لمعاينة موقع الحادث، وتم انتداب فريق من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية وفحصها ومعاينتها وكتابة تقرير شامل عنها، كما انتقل فريق من النيابة إلى المستشفى لمناظرة جثث الضحايا قبل التصريح بالدفن والتشريح.
كان مزلقان العطف بمركز العياط بالجيزة، قد شهد اقتحام سيارة للمزلقان المغلق، ما أدى لاصطدامها بقطار الركاب رقم 974 المتوجه من القاهرة إلى أسيوط، حيث أسفر الحادث عن مصرع شخصين، وتعطل حركة قطارات الصعيد.
من جانبه، قال اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكة الحديد، إن السيارة اقتحمت المزلقان المذكور الواقع بين قرية البليدة ومدينة العياط من الجهة الغربية إلى الجهة الشرقية، رغم أنه كان مغلق وتعمل أجراسه وأنواره.
وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، أن الاصطدام تسبب فى وفاة السائق وشخص آخر، وتعطيل حركة قطارات الصعيد في الاتجاهين، مناشدا قائدى المركبات توخى الحذر أثناء عبور المزلقانات والالتزام بتعليمات السلامة، وعدم عبور المزلقانات وهى مغلقة، حفاظا على أرواحهم وسلامتهم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏‏شجرة‏، ‏‏سماء‏، ‏عشب‏‏‏، ‏‏نبات‏، ‏‏أحذية‏، ‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله