الكرملن يقول أنه لا يريد التعليق عن مستمسكاته ضد ترامب

الكرملن يقول أنه لا يريد التعليق عن مستمسكاته ضد ترامب

بقلم: لزهر دخان
كتبت روسيا اليوم عن الكرملن أنه قال (إنه لن يعلق بعد الآن على أي أنباء حول ما زعم عن “مستمسكات” لدى موسكو على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب .بإعتبار هذا الملف مغلقاً نهائياً. )
دميتري بيسكوف هو الناطق الصحفي بإسم الرئيس الروسي فلادمير بوتن .وكان قد قال في هذا الجمعة 13 يناير/كانون الثاني 2017م . وعندما كان يرد على سؤال بشأن “التقرير السري” الذي نشرته وسائل إعلام أمريكية حول تلك “المستمسكات التي وصقتها الصحافة الروسية بالمزعومة ( “لقد قلنا كل شيء عن هذا الموضوع . وأكدنا أنه من الصعب إعتبار هذه الأوراق تقريراً. وبالنسبة لنا إنتهت مناقشة هذه المادة المفبركة . لأننا لا نولي مثل هذا الوقت الطويل لمناقشة المفبركات”.)
لا يجوز إيلاء أي إهتمام بمثل هذه المفبركات الرخيصة. التي تهتم بها أمريكا .و التي تسود فيها حال من الذهول العاطفي …هذا بالظبط ما شدد عليه دمتري بيسكوف .
وفي السابق وحسبما أعلنت الصحف الروسية. لم يكن الكرملن لديه المستمسكات التي نفى وجودها . فمثلاً كتبت روسيا اليوم تذكر وتأكد فقالت (كان الكرملين قد نفى مراراً إمتلاكه أي “مستمسكات” على الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.)
كريستوفر ستيل البالغ من العمر (52 عاماً) هو الضابط السابق بجهاز المخابرات البريطانية. وهو مؤلف هذا التقرير السري .
ومن جهتها وسائل الإعلام الأمركية نشرت مقتطفات تحتوي على معلومات عن “فضائح جنسية” لـ ترامب في موسكو وإقامته “علاقة بهيئة الأمن الفدرالية الروسية” منذ 5 سنوات وهذا حسب إدعاء كاتب التقرير. وللعلم فإن التقرير عرف بإسم ستيل .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله