محافظ أسيوط يلتقى أهالي الوليدية ويؤكد على تحرير المحاضر اللازمة للبقالين المخالفين

محافظ أسيوط يلتقى أهالي الوليدية ويؤكد على تحرير المحاضر اللازمة للبقالين المخالفين

كتب / فراج محمود الابلق اسيوط
شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على ضرورة صرف المقررات التموينية للبدالين التموينيين بقرى ومراكز المحافظة فى مواعيدها المحددة وتحرير المحاضر اللازمة لاى بدال تمويني يرفض أو يمتنع عن استلام حصته من السكر والزيت التمويني وتكثيف حملات الرقابة والتفتيش.
جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على أسواق ومحال منطقة الوليدية بمدينة أسيوط رافقه خلالها العميد أيمن محمد على مدير إدارة شرطة المرافق وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بأسيوط ومسئولي حى شرق.
وألتقى المحافظ خلال الجولة بأهالي منطقة الوليدية واستمع إلى شكواهم من تأخر بعض المقررات التموينية من السكر التموينى واستجاب على الفور لطلبات المواطنين وتابع توزيع 4 طن سكر مدعم بسعر 11.5 جنيه للكيلوجرام بمنطقة سوق الوليدية تحت اشراف مسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة .
وفاجأ المحافظ بعض محلات البداليين التموينين بمنطقة السوق والساحة الشعبية بمنطقة الوليدية وتأكد من توافر السلع التموينية وصرفها للمواطنين بالسعر المحدد وأمر مدير تموين أسيوط بمراجعة فواتير استلام حصة البدال التموينى من السكر والزيت.
وأصدر المحافظ – خلال الجولة – تعليمات مشددة لمسئولى مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على البداليين التموينيين للتأكد من صرف المقررات للمواطنين بالسعر المحدد وسد العجز في أى نقص قد يطرأ على بعض السلع .
وشدد ياسر الدسوقي على ضرورة وضع أسعار كافة السلع فى أماكن مرئية أمام المواطنين وتحرير محاضر للمخالفين لذلك وراجع المحافظ مع مفتشى التموين الشهادات الصحية للبائعين وتأكد من تواجد كافة السلع الأساسية من أرز وزيت وسمن وسأل المواطنين عن السلع التى لا تتواجد باستمرار رغبة فى توفيرها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله