عسكر الجزائر بعد الفوز ثلاثة مرات بلغوا الدور الربع نهائي

عسكر الجزائر بعد الفوز ثلاثة مرات بلغوا الدور الربع نهائي

بقلم: لزهر دخان
الفريق الوطني الجزائري العسكري لكرة القدم و عروضه القوية . هما أهم شيء خيم وما زال ذكره يُخيم على مجريات أحداث البطولة العالمية العسكرية لكرة القدم. التي تقام حالياً في مسقط عاصمة سلطنة عمان .التي إستعدت وأجادت الإستعداد لإستقبال حفل العسكر الكروي العالمي الذي تسيطر الجزائر على أجمل ما فيه منذ ثلاثة أعوام . وأجمل ما فيه هو النصر في كرة القدم وعالمها . والكل يعرف أن عالم هذه اللعبة هو في كأس العالم . والكل يعرف أن كأس العالم الأن التي تجري فعالياتها بسلطنة عمان . ومع هذه المعرفة أصبح الكل يعرف أن الجزائر بطلة العالم مرتين .
وفي هذه البطولة المقامة خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 29 جانفي 2017 م . يظهر الفريق الوطني الجزائري مرة أخرى وهو عازم على مواصلة جني الأرباح . بتحقيقه فوز يوم 20 ينايير 2017 م . وهو الفوز الثالث على التوالي .وكان فوز على فريق ضد فريق كوريا الشمالية . في مباراة كانت نتيجتها هدفين لهدف واحد . و جرت هذه المباراة في مجمع بوشر بالعاصمة العمانية الجميلة مسقط.
وبرز في المباراة العسكري العالمي الجزائري اللاعب حراق شمس الدين. أحد رجال المباراة من جهة الجزائر .و الذي سجل هدفها الأول في الدقيقة 12 . ثم برز زميله لرفع فارق الأهداف إلى إثنين . و زميله هو مزيان عبد الرحمان .صاحب هدف النقطة العسكرية الجزائرية التاسعة الذي جاء في الدقيقة 54.
وبالطبع كانت كوريا في المكان والميدان هي أيضاً . وهذا ما أمكنها من تسجيل هدف مبكر فصلته عن هدف الجزائري حراق دقيقة واحدة . وهو هدف الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول لصاحبه الكوري هيون جيم سين.
إذاً إنه التوفيق مرة أخرى الذي سار به عسكر الجزائر نحو الدور الثاني من بطولة العالم . وهو يعرف كيف يكون حامل اللقب هو حامل ثلاثة إنتصارات في أخر ثلاثة مقابلات وفي رصيده تسعة نقاط كاملة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله