جيش الجزائر يعلن عن مقتل المكنى “أبو شُريْح”

جيش الجزائر يعلن عن مقتل المكنى “أبو شُريْح”

بقلم: لزهر دخان
في يوم 20 جانفى /يناير 2017 م .كانت مفرزة تابعة للجيش الوطني الشعبي الجزائري .قد قضت على إرهابي خطير جداً . وكانت العملية قد تمت في منطقة الحضرية بالميلية بولاية جيجل/ ن.ع.5 . وفي هذا الثلاثاء 24يناير كانون الثاني. نشرت وزارة الدفاع البقية الباقية من هذا الخبر . وجاء في التفاصيل أن القتيل .هو المجرم المقضي عليه المُسمى “ت. جمال”. المكنى “أبو شُريْح” والذي كان قد إلتحق بالجماعات الإرهابية سنة 1996 م

وفي نفس “البيان التقرير” المنشور في الموقع الرسمي للدفاع الجزائرية . جاء ذكر لما تم في ولاية تيزي وزو/ ن.ع1 في يوم أمس 23 جانفي 2017 م . وقد تم (تدمير مخبأين للإرهابيين وورشة لصناعة المتفجرات وقنبلتين (02) ومدفعاً تقليدي الصنع ومعدات تفجير فيما أوقف عناصر الدرك الوطني بتبسة/ ن.ع.5، عنصر دعم للجماعات الإرهابية.)

وبولاية وهران تم تسجيل إستمرار النجاح الأمني في عمليات مكافحة تجارة المخدرات . المنطقة وهران/ ن.ع2 كانت معقل لمجموعة من تجار المخدرات.حيث ظبط الدرك الوطني الجزائري بحوزتهم كمية من الكيف المعالج قدرت بخمسة وعشرين كلغ .
وأنهت الوزارة بيانها بهذا الخبر الذي له علاقة بعمليات ناجحة في إطار مكافحة التهريب ( فيما ضبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار وعين قزام/ ن.ع6 (12) مهرباً وحجزت مركبة رباعية الدفع و(05) قناطير من المواد الغذائية و(10) مولدات كهربائية و(10) مطارق ضغط(.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله