ريال مدريد سيشتري فوزي غلام مدافع منتخب الجزائر ونادي نابولي

ريال مدريد سيشتري فوزي غلام مدافع منتخب الجزائر ونادي نابولي

بقلم: لزهردخان
من أخبار المدافع الجزائري فوزي غلام . الواردة في هذا الأربعاء 2 فبراير/شباط 2017 م .وبحسب تقارير إيطالية فإن فريق ريال مدريد الإسباني. يقوم حالياً بدراسة إمكانية التعاقد مع مدافع نابولي الجزائري فوزي غلام. ليكون بديلاً للبرازيلي مارسيلو. الخبر تناقلته وسائل إعلام عربية وعالمية بهذه التفاصيل:
“غازيتا ديللو سبورت” واحدة من الصحف. التي أكدت أن الدولي الجزائري ربما لا يجدد عقده. الذي يربطه بنابولي الإيطالي . النادي الذي لم يعد يدفع الراتب الكافي للمدافع الكافي. حتى للذود عن مرمى ريال مديد .
“غازيتا ديللو سبورت” تحدثت عن مارسيلو .وقالت عن إصابته أنها تمثل مشكلة كبيرة لفريق المدرب زين الدين زيدان . وأشارت إلى أن الملكي لا يمتلك بديلاً جيداً لظهيره الأيمن المصاب حالياً . أي بمعنى أن البرتغالي فابيو كوينتراو بديل ريال مدريد في هذا المركز. لا يمكن أن يراهن على قدراته .التي تتدنى من أسبوع إلى أخر . “غازيتا ديللو سبورت” أشارت إلى أهم سببين جعلا ريال مدريد يختار الجزائري غلام
من أبرز الفرق التي ستجعل مهام ريال مدريد في الفوز بغلام وخدماته نجد فريق بايرن ميونخ الألماني . الذي يرى في غلام خير خليفة لمدافعه دافيد آلابا . المستهدف من عدة أندية. أما غلام فلا يمكن أن يقدم لهذه الأندية ما تريد .إلا إذا قدمت له ما يريد وهو الراتب المعقول الذي يحلم به مدافع شاب جزائري وعربي سنه فقط 26 سنة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله