لاتبكى ياحبيبتي

لاتبكى ياحبيبتي

كتب :احمد عباس.
لاتبكى ياحبيبه قلبى ، فأنا حى ينبض قلبى بحبك مازلت اتنفس هوائكى وأشرب مائكى ومأأضاننى الا الدهر ، لم أكل او أتعب من حبكى فانت حبيبه عمري لك أعيش ولكى اكافح ، احلم بكى جميله عظيمه بين الأمم .
فلا تبكى على فأن المرض لن يسنينى عن حبكى ساقوم واعود اليكى ياحبيتى كيف امشى واتركك لا فالطريق طويل وانت تحتاجيننى ، فاين المفر منك ياحبيبتي ، وانا على سرير مرضى اتذكر ايام عشتها بين احضانك ولعبت فى ارجائك ، كبرت ولفحتنى شمسك الدهبي واكتسى وجهى بلون نيلك ، كم نعمت بدفئك وظللنى شجرك وروتنى مياه نيلك فلا تحزنى على فانا صامدا لن يحنى ظهري ابدا فانا ابنك ،حبيبك لن اترك سوف اقوم واصحو من كبوتى سوف اقاوم مرض لان اتركك وحيده حتى اطمئن عليكى واطهر نيلك وازرع ارضك واروي زرعك .احصد خيرك وادافع عن عرضك واذود عن شرفك انت حبيبه عمري لك عشت ومن اجلك سوف اموت احب كل ذره من ترابك فانا منها خلقت وعليها تربيت وكبرت وعشت فكيف لاأصون جميلك ياحب عمري فلا تبكي علي ابدا فانا صامدا لا تبكي ولا تحزني فاني قادم من كبوه سوف افوق منها وعاود الي احضانك البي طلباتك وادافع عنك مادمت حيا. لا يامصر.
لا تبكي علي ابنك وقد اضناه التعب والمرض وادعو الله ان يقوينى لكي لااتركك وحيده فانا ابنك عمري مرتبط بك نيلك يجري في عروقي قلبي ينبض حيا وسوف اعود ثانيه لاأكمل المسيره .
ارجوك لا تبكي لاتبكي فانا حي ارزق وما هي الا كبوه فان دموعك تنزل علي وجهي تحرقني احس بك وكم من ابناءك قد اضنوكى ولم يبالوا الا بمصالحهم لا يبكون امهم ولا يحنون عليها نسوا يوما رعيتهم وعلمتيهم وحضنتيتهم بدفء شمسك ورويتهم من نيلك وظللتيهم بشجرك ، لقد نسوا كل شئ .
اما انا ابنك وانتي حبييتى امى لن اتركك حتي تفارقني اخر انفاسي اقسمت الا اتركك حتي أضمد جروح زمن والالام دهر وطعنات ظهر من عدوك ومن ولدك ، فانا ابنك احبك وأغار عليكى من نسمه الجنوب فلا تخافى ولا تحزنى مازلت حيا مازالت الروح.فى جسدي ساقاوم ،واقوم من كبوه لاصحح اخطاء ماضي لا بني لابنائي واحفادي بلدآ .
فماذا انا فاعلا في دهر وفي مرض انها الدنيا ولكن الله سيطيبنى لا صحوا لاقف ثانيه لاكمل مسيره حب وعطاء لبلدا عشقتها .
فلا تبكى ايقظتنى فجرا ووجدتك بجواري تبكي لما فانا حي لم اموت وانا نابض بحبك متعلقه روحي بنيلك فلا تحزنى علي فان الله سيشفينى واعود مجددا لاجول واصول مدافعا عن حبيبتي مصر …
قلبى يحس بك وانت تجلسين بجوار سريرى تبكين وتدارين دموعك ولكنها تسربت بدون قصد من.علي خديك الجمليتين وسقطت علي وجهي فحرقته وايقظته ووجدت يداك تحنو على وتربت علي كتفاي وسمعتك وانا نائم تقولى ياالله احفظ ابنى ياالله اشفى ابنى وسمعت دعائك ورجائك ، أه منك ياأمى ياحبيبه قلبي يامصر ..
لا تقلقي سوف اصمدسوف افوق سوف اعود من اجلك واقسم بالله لن اتواني عن خدمتك وعن الدفاع عنك ….
فلا تبكى ياحبيبه قلبى فأن دموعك غاليه وتحرق وجهى وتمزق قلبى فلن اتركك حتى اطمئن عليك
ولكنه العمر والزمن ارجوكى. استحلفك بالله لا تحزنى فأنى عائدآ اليكى ارتمى فى احضانك …
آه أه ياحبيبه قلبى يامصر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله