بركة وسامى الاتحاد والمحافظ بالفيوم

بركة وسامى الاتحاد والمحافظ بالفيوم

كتب /صلاح السكرى

بالتعاون بين محافظة الفيوم وشعبة المواد البترولية:رئيس مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربيةامام بركة بالفيوم
توزيع 750 بطانية على المستحقين من أبناء المحافظة
فى إطار التعاون بين الجهاز التنفيذى ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية، قامت شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم بالتبرع بـــــعدد 750 بطانية شتوية لتوزيعها على المستحقين من أبناء المحافظة.
وقد قام الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم بتفقد البطاطين الشتوية، بحضور المهندس إمام محمد بركة رئيس شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم، وأصدر توجيهات بتوزيعها على الأسر المستحقة والبسطاء.
وأعرب محافظ الفيوم عن خالص شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل لدورهم في المشاركة الفعالة في تخفيف العبء عن كل البسطاء ومحدودي الدخل، مؤكداً أن الدولة تضع على قائمة أولوياتها هذه الفئة من الأسر الأكثر إحتياجاً، وأن المحافظة لا تألو جهداً في توفير كافة المساعدات العينية والمادية اللازمة لهم.
وأوضح محافظ الفيوم أن المحافظة ترحب بمشاركة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في العمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي من أجل الوصول إلى الأسر المستحقة في كل مكان.

الجدير بالذكر أن شعبة المواد البترولية بالغرفة التجارية بالفيوم، كانت قد عقدت إجتماعاً، لبحث أوجه التعاون مع القيادات التنفيذية ودور الشعبة فى الوقوف بجانب البسطاء ومحدودى الدخل، وقد تم الاتفاق على شراء كمية من البطاطين الشتوية لتوزيعها على المستحقين من مختلف أنحاء المحافظة، وقد شارك عدد 13 توكيل متعهدى شركة بتروجاز فى شراء عدد 750 بطانية سوف يتم توزيعها على المستحقين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله