الجزائر :عدد المخابيء الإرهابية المدمرة يرتفع إلى سبعة عشرة خلال يومين

الجزائر :عدد المخابيء الإرهابية المدمرة يرتفع إلى سبعة عشرة خلال يومين

بقلم: لزهر دخان
في أخر عملية للجيش الجزائري ضد مخابيء الإرهاب وأوكارها. كانت الحصيلة هي تدمير ستة مخابيء إرهابية . وكانت في يوم 20فبراير شباط 2017 م . دمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من جيجل وسكيكدة . وحسب أنباء نشرت بتاريخ اليوم 22 فبراير 2017 م .فإن يوم أمس 21 فيفري 2017 م. شهد تدمير أحد عشر مخبأ للإرهابيين وستة (06) ألغام وثلاثة (03) مدافع تقليدية الصنع. وهذا بحسب الأخبار اليومية التي تُنشر في موقع وزارة الدفاع الجزائرية الرسمي عبر الأنترنت . والتي أكدت أن عدد المخابيء الإرهابية المدمرة يرتفع إلى سبعة عشرة خلال يومين

الدفاع الجزائرية تحدثت عن نتائج مكافحة المخدرات في الجزائر أيضاً فقالت ( أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني والجمارك بكل من سيدي بلعباس وتلمسان/ ن.ع.2، خمسة (05) تجار مخدرات، وحجزت شاحنة وسيارة نفعية وسيارة أجرة، كانت محملة بـ (562,74) كيلوغرام من الكيف المعالج.)
النشرة الأمنية الجزائرية جاء فيها أيضاً أن التقدم في مكافحة الهجرة غير الشرعية. إستمر وتم توقيف ستة مهاجرين غير شرعين في كل من ولايتي ورجلة في أقصى الجنوب الشرقي الجزائري وأدرار في أقصى الجنوب الغربي للبلاد .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله