الدفاع الجزائرية تؤكد نجاح عملية تدمير مدفع وسبع ألغام

الدفاع الجزائرية تؤكد نجاح عملية تدمير مدفع وسبع ألغام
بقلم: لزهر دخان
كتبت وزارة الدفاع الجزائرية ” الموقع الإلكتروني الرسمي عبر الأنترنت ” عن حصيلة يوم 22 فيفري 2017 م في مكافحة الإرهاب .والتي كانت (مدفعاً و(07) ألغام تقليدية الصنع بسكيكدة/ن.ع.5.) بحسب ما نشرته الوزارة في يوم 23فبراير شباط 2017 م .وفي نفس البيان التقرير قالت الوزارة أنها علمت أن عناصر الدرك الوطني أوقفوا( (03) تجار مخدرات ضبط لديهم (78) كيلوغرام من الكيف المعالج بسيدي بلعباس/ن.ع.2،) أما في وهران فقد أكد البيان أن ( مهربين (02) إثنين كانا على متن مركبة نفعية محملة بـ(3153) وحدة من مختلف المشروبات) قد تم توقيفهما .

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي الجزائري عدد أربعة مهربين. كانوا يمارسون نشاطاً غير شرعي بتمنراست وعين قزام/ن.ع.6 . وتم العثور على مركبتين و(1,5) طن من المواد الغذائية بحوزة المهربين الموقوفين . و في أقصى الجنوب الشرقي للجزائر ” ولاية الوادي” أوقفت مفرزة أخرى ( مهرباً كان على متن مركبة محملة بـ(720) كيلوغرام من النحاس.)

وعن فشل محاولات الهجرة الغير شرعية .التي كان (25) شخصاً يسعون إلى عبور البحر إنطلاقاً من شاطيء عنابة بواسطتها ..كتبت وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد أنها أوقفتهم عندما ( كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع ) بينما تم توقيف أمثالهم في ولايتي تلمسان وغليزان وهم مهاجرين بشكل غير شرعي .بلغ عددهم 20 شخصاً ينحدرون من جنسيات مختلفة حسب الدفاع الجزائرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله