زيدان يدافع عن الريال بطريقة غير اللعب والتدريب وتدعى التصريحات

زيدان يدافع عن الريال بطريقة غير اللعب والتدريب وتدعى التصريحات

بقلم: لزهر دخان

وجد نفسه في حاجة للذود عن العرين. بطريقة غير اللعب والتدريب وتدعى التصريحات .. فصرف بأن فريقه في الصدارة بفضل لاعبيه .وليس بفضل مساعدات نالها من حكام البطولة الإسبانية لكرة القدم .أو غيرها من المنافسات التي يلعب فيها الفرنسي زين الدين زيدان. مدرباً للمتهم… فريق ريال مدريد النادي الملكي الذي يتهمه البعض في أسبانية بأنه حصل على مساعدات من الحُكام .ساعدته على تصدر الدوري هذا العام . تصريحات أبو إنزو ولوكا كانت في هذا الثلاثاء 28 فبراير شباط 2017 م في أثناء مؤتمر صحفي .
على سبيل المثال يُحسب على ريال مدريد أنه كان في مباراته مع فياريال في الليغا يوم الأحد 26 فبراير/ شباط، 2017 م .نال واحدة من ضربات الجزاء المثيرة للجدل . ويشك البعض في كونها مساعدة من الحكم. كي لا يبقى ريال مدريد متأخر في النتيجة التي كانت بهدف لهدفين ضد فيا ريال . عموماً لمست اليد سبب ضربة الجزاء كانت موجودة . ولكن العمد في عملية لمس الكرة باليد هو الأمر الذي نفاه برونو سوريانو . وعندما سدد كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء المثيرة للجدل أصبحت واحد من أهداف ريال مدريد في الموسم الحالي … أما كريستيانو فقد إستمر هداف الملكي محرزا هدف التعادل . الذي جاء بعده الذي يليه وهو الفوز الذي كان من نصيب ريال ومن هدف الفارو موراتا . ودخلت المباراة مراحلها النهائية وإستمرت على نفس النتيجة. حتى فاز رجال زيدان بالجدارة في الميدان .على حد وصف جوهرة ريال مدريد الفرنسية لرجاله الدوليين . الذين أراد أن يؤكد على وجود براعتهم .التي لا يمكن الإستغناء عنها والإعتماد على ما أثار رداً غاضبا من فرناندو رويج. رئيس نادي فياريال الذي أراد أن يقول أن الحكم إنحاز لرجال زيدان.
( صحيفة ماركا الإسبانية اليومية) نشرت نبأ يؤكد ( أن لجنة الحكام تقدمت بشكوى بحق رويج أمام الإتحاد الإسباني لكرة القدم والذي قد يغرمه حتى 1500 يورو.)
جيرار بيكي احد مدافعي الكاثلوني بارشلونا و عبر حسابه الشخصي في موقع “تويتر” كتب يقول بعض الحسابات عن حصاد الملكي الذي ربما يرى أنه أحسن الدفاع ضد هجومه .ولكن لم يتقن اللعب ضد الحكام (أن ريال حصد ثماني نقاط اضافية هذا الموسم بفضل قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.)
أما ريالنا وريالكم وريال زيدان ورونالدو. فهو كما عهدناه دوماً المتصدر .. وهو حالياً يتصدر برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام برشلونة .وتتبقى لريالنا مباراة مؤجلة . وقال الأسطورة زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء 28 فبراير/شباط، 2017 م .ما نشرت روسيا اليوم مقتطف منه ملخصاً فيما يلي:( “يمكن للجميع التعبير عن آرائهم . ولكننا وصلنا للصدارة بفضل ما قمنا به في الملعب”.)

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏ و‏بدلة‏‏‏

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله