إنطلاق المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر مباريات كأس القارات

إنطلاق المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر مباريات كأس القارات

بقلم: لزهر دخان
بدأت الفيفا تبيع التذاكر الخاصة بمباريات كأس القارات . رسمياً في هذا الإربعاء1 مارس/ آذار 2017 م. إنطلقت المرحلة الثانية من عمر عملية بيع تذاكر كأس القارات . الكأس التي تستضيفها روسيا إنطلاقاً من موعد السابع عشرة من يونيو حزيران القادم. وإلى غاية اليوم الثاني من شهر يوليو تموز 2017 م.
وسيكون يوم 5 أبريل/نيسان 2017 م .هو نهاية المرحلة الثانية من عمر عملية بيع التذاكر الخاصة بكأس القارات . وستكون هذه العملية عبر الصفحة الخاصة بالفيفا FIFA.com/tickets وهذا من أجل بيع تذاكر متعددة الفئات . يذكر منها تذاكر الفئة الرابعة المُخصصة للمقيمين في روسيا . و تذاكر الدخول الخاصة لذوي الإحتياجات الخاصة . وسيتم إرسال التذاكر إلى الجماهير المشترية عبر البريد مجاناً وهذا قبل الأسابيع التي تسبق البطولة .
وفي نوفمبر الماضي إنطلقت المرحلة الأولى من عملية بيع تذاكر كأس القارات FIFA /.وحسب الإحصائيات فإن جماهير روسيا كانت في المقام الأول. هي الأكثر إقبالاً على شراء التذاكر . وتلتها جماهير نادي تشلسي الإنجليزي . التي تريد أن تكون في الموعد في (موسكو، وقازان، وسان بطرسبورغ، وسوتشي) في الفترة من 17 يونيو/حزيران لغاية 2 يوليو/تموز هذا العام . لتشاهد أداء العالم الكروي ممثلاً في ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى: روسيا ونيوزيلاندا والبرتغال والمكسيك، والثانية منتخبات الكاميرون وتشيلي وأستراليا وألمانيا . سيلعبون في روسيا بطولة القارات التي ستنظمها بعدما فازت بشرف تنظيم كأس العالم عام 2018 م.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله