سوهاج قاطرة إحتفالات يوم اليتيم.

سوهاج قاطرة إحتفالات يوم اليتيم.

كتبت: جيهان شعيب

فى إطار الإحتفالات بيوم اليتيم
العربى بسوهاج ومن خلال الإنجازات التى تضاف للسجل الحافل لمحافظة سوهاج برعاية د./ أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج يقام فى ٢٠١٧/٣/١٩ الإحتفال الكبير بيوم اليتيم العربى بسوهاج فى رسالة تحمل الحب والخير والسلام يقدمها ابناء سوهاج.

وقد صرح الاستاذ/ محمد فتحى المنسق العام ليوم اليتيم العربى بسوهاج ان المبادرة تأتى هذا العام فى عيدها الثالث بعد النجاح الكبير الذى حققته المبادرة فى الأعوام السابقة من خلال التنظيم والأفكار والتعامل مع الأطفال الأيتام والمشاركة الفعالة لمؤسسات المجتمع المدنى وشباب الجامعات فى إظهار العمل الخيرى وتشجيعه والعمل عليه.

مؤكدا أن الفكرة قائمة على مجموعة شباب إجتمعوا على الخير بعيدا عن الأحزاب والجمعيات والاتحادات،ولكن نسعد ونشرف بالجهد الكبير من موجهينا والمسئولين عن هذا اليوم بغض النظر عن مناصبهم وإنتمائاتهم السياسية.

وأشار السيد/ محمد فتحى إلى الأفكار الجديدة التى تقدم لأول مرة هذا العام، ان الإحتفال ليس قاصراً على الناحية الترفيهية فقط وإنما هناك جانب إبداعى وثقافى وتقديم لمواهبهم فى كل المجالات.

وجدير بالذكر ان الدعوة عامة لى لجميع أهالى سوهاج للمشاركة فى يوم اليتيم من الساعة التاسعة صباحاً مروراً بالأنشطة والألعاب الترفيهية وفى ختام اليوم يقام الحفل الكبير فى المسرح الرومانى بحضور عدد من الفنانين وأهم الشخصيات الإعلامية بالإضافة إلى القيادات التنفيذية والشعبية بسوهاج.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله