مواعيد امتحانات ” طلاب النقل ” للفصل الدراسى الثانى 2016 ، 2017



كتب ـ محمد مهدى
اعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج مواعيد امتحانات طلاب شهادات النقل للفصل الدراسي الثاني والدور الثاني والمتخلفين عن العام الدراسي 2016/2017.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الابتدائية في التاسع والعشرين من أبريل الجاري، فيما تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي في السابع من مايو القادم وتنتهي في الحادي عشر من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات النقل بالمرحلة الإعدادية «الصف الأول والثاني» في السادس من مايو القادم وتنتهي في العاشر من شهر مايو المقبل، كما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية يوم 13 من الشهر القادم وتنتهى في يوم الخميس 18 مايو، وتبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي يوم الثلاثاء الثاني من مايو وتنتهي في يوم الاثنين 15 مايو القادم، أما امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي التجاي والصناعي والزراعي نظام 3 سنوات و 5 سنوات تبدأ يوم السبت 29 من أبريل الجاري وحتي يوم الخميس 11 مايو القادم.

من جهته أوضح محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات العملية تجري لجميع فرق النقل في المراحل المختلفة في الأسبوع السابق لبدء الامتحانات النظرية، مشيرا إلى أن امتحانات العملي للدبلومات الفنية التجاري والصناعي والتجاري سوف تبدأ السبت 13 مايو، كما تجري امتحانات المستوي الرفيع لجميع الصفوف في المدارس التجريبية واللغات الحكومية وجميع المدارس الخاصة في الأسبوع السابق للامتحانات النظرية.

وأضاف حسام أنه يتم امتحان المتخلفين عن الدور الأول عن امتحان الشهادة الإعدادية العامة والمهنية بمدرسة واحدة بكل إدارة، وذلك ابتداء من يوم السبت 20 مايو.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله