فى حب مصر امالنا بأسيوط يشارك مؤتمر مصر أقوى من الإرهاب في بني سويف

فى حب مصر امالنا بأسيوط يشارك مؤتمر مصر أقوى من الإرهاب في بني سويف

كتب/ اكرم هلال
فى لقتة جميلة منها شاركت قائمة قى حب مصر امالنا بأسيوط قائمة في حب مصر أمالنا للمحليات ببني سويف مؤتمرها المنعقد أمس بقاعة النادي الاجتماعى ضد الإرهاب الأسود الذي يستهدف المصريين، والذى جاء تحت عنوان مصر أقوى من الأرهاب.
حيث أعلنت القائمة فى بيان لها أصدرته مساء أمس الجمعة أنها تدين الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وتقف خلف القيادة السياسية، وتثمن مواقفها المحلية والإقليمية والدولية ضد كافة القوى التي تدعمه وترعاه بالمال والإعلام والسلاح.
كما وقف جميع المشاركون بالنؤتمر دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر أبناء الجيش والشرطة والمواطنين الأبرياء العزل.
وأكد محمد عزت، منسق عام القائمة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يقود حربا ضد كل القوى الإقليمية التي تدعم الإرهاب وتستهدف قوات الجيش والشرطة والأقباط، مؤكدا أن شباب مصر الوطني يدرك طبيعة المواجهة التي فرضت على البلاد في مواجهة الإرهاب الأسود .
جاء ذلك بقيادة محمد جو يلي منسق بنى سويف و بحضور محمد عزت المنسق العام للقائمه وعابد الوكيل منسق شمال الصعيد القائمه وأحمد يسري منسق الدلتا ومحمد مسعد مسئول الاتصال السياسي و فاطمه رجب المتحدث الإعلامي للقائمه وبحضور المهندس توفيق أبو أحمد منسق محافظة كفر الشيخ و حسن بحلس منسق المنيا و محمود عبدالجليل منسق القائمة عن أسيوط
يذكر أنة قد حضر من أعضاء القائمة بأسيوط كلا من : احمد الهلباوى الهلالى – محمد على خلف – عمر عبدالمالك – محمود صالح – نصر محمد حسين – و جمال يحي – حسان اسماعيل – حاتم زرزور .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله