( نداااء وإستغاثة عاجلة )

( نداااء وإستغاثة عاجلة )

كتب : مصطفى الكومى

( نداااء وإستغاثة عاجلة ) من أهالي قرية قلندول والمحرص والشرفية وشرموخ للرئيس السيسى و لمحافظ المنيا : مياة الشرب ملوثة وأصابتنا بالأمراض أرحمنوا يرحمكم الله .

فى غياب وتجاهل مستمر من المسئولين بمياة الشرب بمحافظة المنيا وبالأخص مركزملوى حيث يعانى العديد من المواطنيين من تدنى مستوى الخدمات وأهمها مياة الشرب ، والتى بسببها تفشت الامراض و إنتشرت بطريقة كبيرة وسريعة جدًا بقرى قلندول والمحرص والشرفية وشرموخ والتى وصلت إلى أعلى المعدلات من الفشل الكلوى .

وذلك بسبب شربهم للمياة الملوثه ومياه الأبار الارتوازيه المليئه بالاملاح الضارة والغير صالحه للإستخدام الأدمى . فقد تقدم العديد من المواطنيين بشكاوى للسادة المسئولين عن مياة الشرب ، وكالعادة لم يستجيب أحد لهم و لاحياة لمن تنادى مما اضطرهم إلى تقديم تلك الاستغاثة وكان نصها كالأتى :

السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى

السيد رئيس الوزاء / شريف اسماعيل

السيد اللواء / عصام بديوى ، محافظ المنيا

السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب بالمنيا

السيد المهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس إدارة الشركة بالمنيا.

السيد رئيس مجلس إدارة الشركة بمركز ملوى

الساده المحترمين المذكورين اعلاه :

نوجه لكم صرخات الفقراء بقرى قلندول والمحرص والشرفية وشرموخ التابعة لمركز ملوى مما نعانيه من إنتشار الفشل الكلوى ..واملاح بالكليتين ..وأمراض الصدر والرئتين .

السادة المسئولون لماذا لم يتم تشغيل المرحلة الثانية من محطة المعصرة إلى الأن والتى كانت ستمدنا بمياة نظيفه من النيل مباشرة بدلاً من مياة الأبار الارتوازية التى نشرب منها الأن .
لماذا تخدعونا وتوعدونا اكثر من مره بوعود و بتواريخ زائفه..واسباب لاتليق بشركة مثل الشركة القابضة لمياه الشرب بالمنيا ؟؟؟

نرجو من سيادتكم …فحص ندائنا وشكوانا رحمة بمرضي المواطنين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله